"بدون الحبّ المقدّس، تبقى حياتك عقيمة بدون ثمار" (أبونا يعقوب)

lun., 10 févr. 2020

في الذكرى الـــ 145 لمولده، احتفلت عائلة الـﭭـال بعيد طوباويها، مضيئةً شمعة مئويّتها. ومعه صلّت مستمطرة نعَم الله على مدرستنا لتستمرّ باتّكالها على العناية الإلهيّة، فتعطي ثمار المحبّة والرحمة والنجاح.

وكانت المشاركة كبيرة في القدّاس الإلهيّ الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان عوكر، المدبّر البطريركي، بمعاونة كهنة المدرسة. تخلّل القدّاس قراءة من الطوباويّ أبونا يعقوب حول التطويبات، كما قدّمت كلّ من جماعات ولجان المدرسة ما يعبّر عن انتمائها إلى الـﭭـال؛

المتعلّم: لوحة تعبّر عن استمراريّة المدرسة، من الرعيل الأوّل 1938 إلى آخر دفعة من الخرّيجين 2019. الأهل: لوحة تعبّر عن شجرة عائلة الـﭭـال. الأساتذة: لوحة شعار اليوبيل. القدامى: مسبحة تعبّر عن مدى انتماء القدامى إلى مدرستهم. الكشّافة: العصا والراية علامة الحضور الدائم للخدمة. شبيبة مار فرنسيس: صورة مار فرنسيس، والتاو علامة لاتّباعهم المسيح الفقير والمصلوب. الراهبة: أرزة تمثّل كلّ راهبة خدمت وتخدم في الـﭭـال، محقّقة وصيّة أبيها الطوباويّ بأن تكون أرزة صامدة في وجه الصعوبات.

لنطلب شفاعة أبونا يعقوب كي ينعم الربّ على وطننا لبنان بالأمان والسلام، ويقدّس كلّ فرد من عائلة الـﭭـال، فيستمرّ على الأمانة لروح المؤسّس وتوجيهاته الإنسانيّة والتربويّة. 

 

لمزيد من الصور الرجاء الضغط على الرابط التالي: https://www.facebook.com/VPJSchool/

VAL_1058.jpg
124 KB
Vue
VAL_1113.jpg
82,3 KB
Vue
VAL_1146.jpg
116 KB
Vue

Commentaires
Nom
Titre
Commentaire